الأحد، 13 أكتوبر 2013

شاهد صورة الحاج صاحب أطول لحية في موسم الحج الحالي .. حيث بلغ طولها متر و نصف . شاهد الصورة .

TwitThis



في مواسم الحج يجتمع الملايين من من كل اجناس البشر الذين يحضرون من كل بقعة من على وجه الكرة الأرضية يجتمعون في بقعة هي الأطهر و الأشرف على الكرة الارضية ألا و هي مكة المكرمة .. تأدية مناسك الحج هو الهدف لهؤلاء الملايين . المناسك التي أسأل الله تعالي أن يكتبها لي و إياكم .


و من ما أراده الله أن يكون هؤلاء الملايين من الحجاج يشتركون في شيء واحد وهو الدين و العقيدة و إيمانهم بالله وحده لا شريك له .. أما عدا ذلك فتقريبا هم مختلفون في كل شيء .. فاللغة مختلفة كل له لغته .. و البشرة ألوانها كثيرة . و تقاسيم الوجه و الملامح مختلفة بشكل كبير .. 



فمنهم من عيونهم واسعة سوداء و منهم من أعينهم ضيقة كدول شرق أسيا و منهم من أعينهم ملونة كدول الغرب و أوروبا .. و منهم و منهم .. ولو تركنا الشكل الخارجي لهؤلاء الناس و تنوعه جانبا و أردنا التكلم عن العادات و التقاليد .. فهي أيضا تختلف بينهم أيضا .. و على الرغم من هذه الاختلافات التي أن ذكرناها و غيرها لم تمنع الرابط الديني الاسلامي من جمعهم في هذه البقعة الطاهرة كأخوة متحابين موحدين لربهم مصلين على نبيهم الكريم صلى الله عليه و سلم ...



و بسبب كثرة الحجاج في موسم الحج و كما قلنا فإنهم بالملايين تكثر المظاهر لبعض الحجاج التي تخرج عن العادة .. و منها ما سنشاهده في هذه الصورة و هي لحاج من حجاج هذا العام 2013 و صنف على أنه صاحب أطول لحية من بين ملايين حجاج بيت الله .. و قد تناقل هذه الصورة الكثيرين من ناشطي موقع التواصل الاجتماعي و ذكر أن طول لحيته بلغت متر و نصف المتر ... نشاهد صورة هذا الحاج ..


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م