الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

بالصورة – صراف آلي يصرف بطاطس مقلية للمواطنين ببلجيكا

TwitThis


تحاول شركة إقناع البلجيكيين بشراء بطاطا مقلية من موزع آلي وضع نموذج أول منه في العاصمة بروكسيل، في بلد يفتخر بمطاعمه المختصة في هذا الطبق.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية يوم السبت 31 أغسطس/آب 2013 أن مبادرة مماثلة كانت قد أطلقت قبل حوالى عشرين عاما لكنها لم تنجح، ويعاد إطلاقها الآن مع موزع آلي يقترح على الزبون وجبة بطاطا من 135 جراماً مع صلصلة وكيس ملح صغير وشوكة صغيرة في مقابل 2,5 يورو، وينتظر الزبون 1,30 دقيقة للحصول على وجبته.

وقالت تولين بيي – مديرة الشركة التي تسوق الموزع الآلي: “بعد سنة من التجارب والاختبارات توصلنا إلى أول موزع آلي لصنع البطاطا المقلية على الطريقة البلجيكية”.

مشيرة إلى أن أول موزع من هذا النوع في مدخل سوبرماركت في العاصمة ويفترض أن توضع موزعات في أنحاء أخرى من بلجيكا، مضيفة :”وردتني طلبات أيضاً من دول مثل سنغافورة وفرنسا والبرازيل”.

وقالت مواطنة بلجيكية دعيت إلى تذوق البطاطا المقلية هذه أن المفهوم “لا بأس به”، موضحة أن “البطاطا المقلية ليست دسمة وهذا أمر إيجابي”، لكنّ زبوناً آخر اعتبر أنها مثل “البطاطا التي تقدم في مطاعم الوجبات السريعة”.

وأكدت تولين بيي أن طموحها لا يقوم على منافسة مطاعم أو أكشاك البطاطا المقلية الشعبية التي يزيد عددها عن خمسة آلاف في بلجيكا والتي تقاوم سلاسل الوجبات السريعة بفضل نوعية البطاطا التي تقدمها والأجواء المنتشرة فيها.


اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م