الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

أجبرت على خلع ملابسها لعدم احتشامها

TwitThis


وكالات ( صدى ) :
أجبرت الشابة المثيرة أليكس تاونساند على خلع ملابسها في المطار أمام مئات المسافرين عندما كانت تنوي التوجه الى جزيرة مايوركا الإسبانية للإحتفال بعيد مولدها بسبب عدم مراعاتها لقواعد الحشمة.
و واجهت اليكس تاونساند موقفاً محرجاً للغاية في مطار “مانشستر” في المملكة المتحدة أثناء توجهها الى جزيرة مايوركا الإسبانية للإحتفال بعيد مولدها، حيث طلبت منها واحدة من الخطوط الجوية، التي كانت تنوي السفر على متنها، أن تبدّل ملابسها الفاضحة في المطار، لأنها غير ملائمة لكي تظهر بها على الطائرة أمام باقي المسافرين وفق أنظمتها.
وقد أجبر طاقم موظفي الخطوط الجوية، أليكس على تبديل ملابسها، التي تألفت من بلوزة بيضاء شفافة وسروال من الجينز الأزرق، قصير للغاية وغير ملائم كونه يُظهر جزءاً من مؤخرتها، أمام أعين جميع المسافرين الذين أُدهشوا للحدث ولرؤية جسد تلك الحسناء الجميلة، دون أن يسمح لها بالدخول الى الحمام لتبديلها.
حتماً سوف لن تنسى أليكس ابداً تلك اللحظات من حياتها، التي جعلتها تخلع ملابسها أمام أصدقائها الـ18 المرافقين لها وأمام مئات المسافرين الذين يقفون صفاً واحداً لدخول الطائرة.
وفي حديث لها بعد الحدث مع إحدى الصحف العالمية، قالت أليكس:” كنت فعلاً مضطربة للغاية.. كان حقيقة أمراً مربكاً”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م