الأحد، 24 نوفمبر 2013

بالصور .. طفلة جزائرية تخرج الشعر من فمها !

TwitThis
طفلة جزائرية تخرج من فمها أمتارا من الشعر

لازالت الطفلة الجزائرية صاحبة العشر سنوات، المقيمة في مدينة "سوق أهراس" الواقعة شرق الجزائر، تعاني من حالة غريبة جدًا منذ شهر مايو الماضي، حيث أصبحت تخرج من فهما أمتارًا من خصلات الشعر.

وقالت والدة الطفلة المدعوة "آية"، بأنها كانت في الوهلة الأولى تعتبر الأمر عادي، بعد أن كانت تعتقد بأن ابنتها ابتلعت الشعر أثناء الأكل، لكن سرعان ما تطور الأمر، وأصبحت كل مرة تطالبها بمساعدتها في استخراج الشعر الذي يصل إلى العديد من المرات إلى 20 مترًا دفعة واحدة، وهذا أمام دهشة كل من شاهدها، الذين لم يستطيعوا تفسير هذه الحالة الغريبة.

ومن جهتها كشفت الطفلة، بأنه قبل عملية استخراج الشعر من فمها، يجعلها تحس بآلام شديدة جهة قلبها، وشعورها بأن قلبها سوف ينفصل عن جسدها وخفقان شديد يفوق 228 نبضة في الدقيقة، وأيضًا إحساسها بمرارة لا تحتمل تسبق عملية خروج الشعر، وهو ما يجعلها تستهلك 30 حبة من الحلويات يوميًا، من أجل القضاء على تلك النسبة من المرارة.

الجدير بالذكر أن حالة الطفلة الجزائرية "آية " تشبه كثيرًا حالة البنت اليمنية "صبورة"، التي عالجها الراقي الجزائري المعروف باسم "أبو مسلم بلحمر".


الوفد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م