الاثنين، 11 نوفمبر 2013

ماذا تفعل شرطيات الإغراء في تل أبيب؟ إجابة إسرائيلية

TwitThis
ماذا تفعل شرطيات الإغراء في تل أبيب؟ إجابة إسرائيلية

كشفت مصادر إعلامية عبرية، أن شرطة لواء تل أبيب تشغل ما وصفتها ب "شرطيات إغراء" في منطقة محطة الحافلات المركزية القديمة جنوب تل أبيب.

وقام قائد شرطة تل أبيب نهاية الأسبوع الماضي بتكريم، شرطية متنكرة ساهمت باعتقال طالبي لجوء من أريتريا حاولوا السطو على الشرطية التي تنكرت بزي فتاة حسناء بعد أن ضايقوها جنسيا.

وخلال الأسبوع الماضي، في إطار عملية أطلقت عليها الشرطة الإسرائيلية "قوة لتنفيذ المهمة" كلفت الشرطة الإسرائيلية شرطية حسناء بالتجول وهي ترتدي زي مدني في الأحياء الجنوبية في تل أبيب في منطقة محطة الحافلات المركزية القديمة، وتسببت الشرطية الحسناء باعتقال طالبي لجوء من اريتريا حاولا السطو عليها بعد أن ضايقوها جنسيا.

وقال قائد شرطة لواء تل أبيب بنتسي ساو: "لقد نشرنا شرطيات للإغراء، بغية اعتقال المتسللين الذين يهاجمون النساء، وقرار تعيين شرطيات الإغراء جاء ك الطعم في أعقاب تزايد الحوادث التي تتعرض فيها النساء لاعتداءات جنسية وسرقة من قبل طالبي اللجوء الافارقة".

اطلع من راسى

ماذا تفعل شرطيات الإغراء في تل أبيب؟ إجابة إسرائيلية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م