الأحد، 8 ديسمبر 2013

اكتشف أنّ شقيقته هي أمه بعد 18 عامًا

TwitThis
اكتشف أنّ شقيقته هي أمه بعد 18 عامًا

أصعب موقف قد يواجه الإنسان في حياته أن يكتشف أنه كان يعيش في كذبة لا تغتفر، وأنّ أقرب الناس إليه هم من خدعوه وحاكوا خيوط هذه الكذبة. حيث اكتشف أمريكي أنّ الأبوين اللذين أشرفا على رعايته منذ أن كان طفلاً هما جداه وليسا أبويه بالتبني كما زعما، وأنّ ابنتهما التي عاش معها كأخته هي أمه الحقيقية، حسبما ذكرت صحيفة «هفنجتون بوست» الأمريكية.

وذكرت ذات الصحيفة أنّ «ستيف ليكتيج» لم يتوصل إلى الحقيقة إلا عندما أخبره بها اثنان من أعز أصدقائه في عيد ميلاده الثامن عشر، بعد أن ظل طوال تلك السنوات يحاول معرفة من يكون أبواه الحقيقيان وسبب هجرانهما له.

وعندما حاول «ستيف» مواجهة أمه بالحقيقة أنكرت في بداية الأمر، لكنها اضطرت للاعتراف بعد إصراره الشديد وأخبرته بكامل القصة، فقد اضطرت لفعل ذلك تحت ضغط والديها بعد ولادة الطفل مباشرة في ولاية كنساس الأمريكية.

الجدير بالذكر أنّ «ستيف» والذي أصبح فيما بعد مخرجًا إذاعيًّا أنتج فيلمًا وثائقيًّا قصيرًا يتحدث فيه عن حياته التي عاشها في حيرة وقلق دون أن يعرف نسبه الحقيقي، وكيف ازداد حزنه بعد أن عرف الحقيقة، ومنذ ذلك الوقت توقف عن زيارة والدته وجديه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م