الأحد، 8 ديسمبر 2013

بالصور .. تعرف على "سارة أبو فاشا" ملكة جمال مصر 2013 وردها على السخرية منها

TwitThis
452
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلومات عن "سارة أبو فاشا" التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر لعام 2013 على الصفحة الرسمية لها، مؤكدين أنها تحمل الجنسيتين المصرية والأمريكية وخدمت لمدة 4 سنوات بالبحرية الأمريكية وجدها هو المؤلف الشهير طاهر أبوفاشا ألف ليلة وليلة للراديو. 


وولدت سارة في ولاية لوس أنجلوس وعاشت في ولاية كاليفورنيا، وعملت "موديل" في الجيش الأمريكي، وتعلمت التمثيل في معهد "استراس برج" بهوليوود. 


ومن جانبها، قالت أبو فاشا إنها ليست بحاجة لإثبات أى شىء لأي شخص، مطالبة من يهاجمهونها بقراءة سيرتها الشخصية لكي يتأكدوا من صدق ما قالته. 


وأضافت: "إن لم تفهموا ما قمت بعمله فهذه مشكلتكم وليس مشكلتى، وأنا لست بحاجة لإثبات نفسي لأى أحد لأننى منشغلة جدا". 


بعد تواصل سخرية نشطاء موقعي التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و "تويتر" من فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة لجمال مصر للعام عام 2013، طالبت سارة النشطاء بالهدوء وعدم السخرية منها قائلة: "خليكوا كويسين شوية مش كدا يعني". 


وقالت سارة على صفحتها على "فيس بوك": "توضيح بسيط بس للناس اللي نازلة شتيمة وتريقة، مقاييس الجمال مش شرط تكون مقاييسك إنت .. يعني مش شرط يكون مقياس جمالك هو الصح، المسابقة مش بتقوم على جمال الوش بس، في حاجات كتير بيفكروا فيها كلجنة تحكيم "القوام، الشكل العام، المظهر .. إلخ ". 


وكان نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و "تويتر" سخروا من فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة لجمال مصر للعام عام 2013، حيث أبدوا النشطاء اندهاشهم من منح سارة اللقب هذا العام. 


وقالت سارة سعد، إحدى النشطاء: "عقبال لما ابقى ملكة جمال أنا كمان في 2014 إن شاء الله"، وقالت شيماء محمد: "أنا ليه ماخدتش فرصتى، هى جت عليا". 


فيما قال محمد حسام: "فى بنات بمصر يستحقون هذا اللقب ومن الممكن أن يفوزوا باللقب على مستوى العالم .. حتى المسابقة دى مابنعرفش نقدم أحسن ما عندنا ". 


452450455456

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م