الاثنين، 6 يناير 2014

بالصور .. فضيحة أخلاقية لمصر بعد تصوير فيلم اباحى بمنطقة الاهرامات

TwitThis
بالصور.. فضيحة أخلاقية لمصر بعد تصوير فيلم اباحى بمنطقة الاهرامات

بلاغ غريب تقدم به المحامي مصطفي شعبان للنائب العام يحمل الرقم 229 لسنة 2014 ضد كلا من مدير امن الجيزة و رئيس شرطة السياحة والاثار بمديرية امن الجيزة و مامور قسم شرطة الهرم و رئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير فيلم اباحي داخل منطقة الاهرامات مما يضر بسمعة البلاد. 

و اوضح مقدم البلاغ انه قد تم تصوير احد الافلام الاباحية (البورنو) داخل منطقة الاهرامات وبتقنية عالية جدا وفي وضح النهار، وكان ذلك بتسهيل من المبلغ ضدهم اذ ان هذة الجريمة وقعت فى الظهيرة داخل منطقة الاهرامات الخاضعة تحت حماية وتامين المبلغ ضدهم. 

بالصور.. فضيحة أخلاقية لمصر بعد تصوير فيلم اباحى بمنطقة الاهرامات
و اضاف البلاغ ان المبلغ ضدهم تواطؤا مع المجرمين وسهلوا لهم ارتكاب هذة الجريمة (ممارسة الجنس الكامل) بمنطقة الاهرامات بالجيزة بان قاموا باخلاء هذة المنطقة من الاشخاص وتركوا كاميرات التصوير وطاقم الانتاج والاخراج الخاص بالفيلم الجنسى وحدهم داخل المنطقة، حيث تظهر الاهرامات الثلاثة خلف الجناه اثناء تصويرهم للفيلم المنتشر على جميع المواقع الاباحية على شبكة الانترنت. 

بالصور.. تصوير فيلم اباحى بالهرم يتسبب في بلاغ ضد مدير الأمن

و تقدم بسى دى يظهر فيها الفيلم تم تصويره بتقنية عالية وشاركت فى التصوير العديد من الكاميرات وذلك لوجود اكتر من زاوية للتصوير، و اوضح البلاغ ان هذا الفيلم يضر بسمعة مصر العالمية ومخالفة للاخلاق ومفسدا لها مما يؤكد ان تصوير هذا الفيلم الاباحى تم بتسهيل من المبلغ ضدهم واخرين من المسؤلين في منطقة الاهرامات بالجيزة الامر الذى يشكل فى حقهم ارتكاب جريمة تسهيل ممارسة الدعارة المؤثمة بالقانون رقم 10 لسنة 1961. 

حيث انه من المقرر ان جريمة تسهيل الدعارة تتوافر بقيام الجانى بفعل أو أفعال يهدف من ورائها إلى أن ييسر لشخص يقصد مباشرة الفسق تحقيق هذا القصد أو قيام الجانى بالتدابير اللازمة لممارسة البغاء و تهيئة الفرصة له أو تقديم المساعدة المادية أو المعنوية إلى شخص لتمكينه من ممارسة البغاء أيا كانت طريقة أو مقدار هذه المساعده. 


إذ نص القانون رقم 10 سنة 1961 فى الفقرة الأولى من المادة الأولى على عقاب كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له و كذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة. و نص فى الفقرة الثانية من المادة السادسة على عقاب كل من استغل بأية وسيلة بغاء شخص أو فجوره. ثم نص فى المادة السابعة على العقاب على الشروع فى الجرائم المبينة فى المواد السابقة بالعقوبة المقررة للجريمة فى حالة قيامها. فإنه لم يشترط للعقاب على التحريض أو المساعدة أو التسهيل أو الاستغلال اقتراف الفحشاء بالفعل. 


و طالب شعبان في نهاية بلاغه بوقف المبلغ ضدهم وبصورة مستعجلة عن مباشرة اى عمل من اعمال وظيفتهم و منعهم من السفر لحين الانتهاء من التحقيق في البلاغ، و طلب تحريات مباحث الامن الوطنى ومباحث مكافحة الاداب عن الاجانب الذين قاموا بتمثيل هذا الفيلم الاباحى وكذلك التحرى عن منتج ومخرج الفيلم وطاقم الاعداد والتصوير واحالتهم جميعا للمحاكمة الجنائية.

انتى احلى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م