الجمعة، 24 يناير 2014

العرض الخاص لفيلم «لا مؤاخذة» بحضور عدد من النجوم.. صور

TwitThis
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
القاهرة - Gololy
احتفل فريق عمل فيلم “لا مؤاخذة ” بالعرض الخاص الذي أقيم  في سينما جلاكسى
مول العرب ، بحضور أبطاله كندة علوش وهاني عادل.
كما حضر كل من مؤلف ومخرج الفيلم عمرو سلامة والطفل أحمد دش الذي يعتبر مفاجأة
الفيلم ونال اعجاب الحضور.
وحرص عدد من الفنانين على الحضور لمشاهدة الفيلم الذي اثار جدلا واسعا قبل عرضه،
 منهم ماجد المصري ودرة وهنا شيحا ومني زكي.
كندة علوش بطلة الفيلم قالت لـ Gololy  إنها تقوم بدور الأم كريستين مؤكدة أن
الجهة المنتجة عندما عرضت عليها الفيلم وافقت على الفور بعدما علمت أن عمرو سلامة
هو من قام بالكتابة والاخراج.
وتابعت: “أنا احترم للغاية تجربة الأفلام المستقلة في مصر وأؤمن أنها يجب أن يتم دعمها
بأي شكل وبكافة صور الدعم، كما أنني احترم عمرو سلامة جدا ، وبالفعل جلست معه
وشرح لي الفكرة وقرأت السيناريو، فوجدته مختلف جدا عن أفلام كثيرة في السينما المصرية،
 لديه خصوصية شديدة، أعجبني كيف أن عمرو يرى الواقع بعين طفل، كنت أشعر أنني أقرأ
 كل المشاهد من عين الطفل، وكأن هذا الطفل يأخذك من يدك كي تقتحم عوالم الفيلم، ومن
وقت قراءتي وأنا أشعر أن شخصية الأم كريستين دورها مهم جدا في حياة الابن، ولكنها لم
 تكن شخصية حرة الإرادة”.
ويتناول الفيلم حياة الطفل هاني عبدالله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأسا على عقب وفاة
 والده واكتشاف والدته أنه ترك ديونا كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما
 كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف
 تعقيداً عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه
 الذين لم يلحظوا اسمه كاملا وظنوا أنه مسلم.
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة
العرض الخاص فيلم لا مؤاخذة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م