الثلاثاء، 25 فبراير 2014

مراحل إنقاذ رضيع من الموت على طريق سريع

TwitThis
مراحل إنقاذ رضيع من الموت على طريق سريع

رام الله - دنيا الوطن
تعرض رضيع لنوبة اختناق على طريق سريع في ولاية فلوريدا الأمريكية، أثناء تواجده مع خالته في أزمة سير حادة، بحسب ما أوردت صحيفة" إندبندنت" البريطانية.

وبدأت خالة الرضيع سيباستيان (5 أشهر)، بالصراخ وطلب النجدة من المواطنين المحتجزين داخل سياراتهم، وذلك بعد أن خرجت من سيارتها، وركعت على الأرض، وهي تصرخ بين اليأس والأمل: "أنقذوني.. طفلي لا يستطيع أن يتنفس"، " ماذا سأقول لأختي وقد أودعت فيَّ ثقتها". 

ويتصادف أن تقابل خالة الطفل باميلا روسيو(37 عاماً) ضابط شرطة، إضافةً إلى رجلين إطفاء، علقا أيضاً في الزحام، ومن المفارقة في هذا المشهد، تواجد المصور الصحفي آل دياز الحائز على جائزة بالتصوير، فكان أول من سمع نداء الاستغاثة، وهرع إلى المكان برفقة كاميرته، ليلتقط بخبرته تلك اللحظات، بما تحويه من قلق وخوف.

وفي محاولة لإنقاذ الطفل تحاول خالته مساعدته بإجراء التنفس الصناعي له، فيبدأ الطفل في التنفس، إلا أنه سرعان ما يعود لانقطاع النفس مرة أخرى، مما يؤزم الموقف، إلى أن يصل المسعفون وعمال الطوارئ، ويتم إنقاذ الطفل وأخده إلى المستشفى، إذ أنه في حالة مستقرة بحسب ما قالت متحدثة باسم الصحيفة الخميس الماضي.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م