السبت، 1 مارس 2014

ضبط شبكة دعارة بالمعادى لممارسة اعمال الرذيلة مقابل 2500

TwitThis

شبكة دعارة بالمعادى لممارسة اعمال


وجهت الإدارة العامة لحماية الآداب، ضربة أمنية قاصمة بعد أن نجحت فى القبض علىشبكة دعارة دولية داخل مصر، يديرها قواد دولى يحمل الجنسية التشيكية، عمل على استقطاب الفتيات من بلاده إلى مصر لتكوين الشبكة، واتخذ من فيلا بمنطقة المعادى وكرا لتلك الشبكة حتى تمكن رجال مباحث الآداب من مداهمتها وضبطه والفتيات التشيكيات وإحالتهم إلى النيابة لتولى التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع رصد رجال الإدارة العامة لحماية الآداب العامة، من خلال متابعتهم لشبكة الإنترنت وجود أحد المواقع يحتوى العديد من صور الفتيات الأجنبيات العاريات، وكلاً منهن تضع رقم هاتفها المحمول وبعض العبارات التى تبدى من خلالها استعدادها لممارسة البغاء بمقابل مادى بلغ 2500 جنيه للساعة الواحدة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من خلال التحريات قيام التشيكى الجنسية "بيتر بوزبذل" باستخدام برامج المحادثة مع راغبى المتعة عبر الهاتف المحمول وقيامه بتزعم وإدارة شبكة دولية لأعمال البغاء ويقدم كلا من (هانا بروتا زكافا، 29 سنة، تشيكية الجنسية، ونيكولا هنيكل 28 سنة، تشيكية الجنسية) لراغبى المتعة.

وبتكثيف التحريات توصل رجال مباحث الآداب إلى أن المتهم يتخذ من إحدى الفيلات بمنطقة المعادى وكراً لممارسة نشاطه الآثم، وعلى الفور تم مداهمة الفيلا بعد استئذان النيابة، وضبط المتهمين جميعاً، وتم ضبط بحوزتهم (3هاتف محمول خاص بالمتهمين، لاب توب خاص بالمتهم الأول محمل عليه صور جميع الفتيات الموجود لهن صفحات على الإنترنت والتى تقوم باستغلال بغائهن، 5 فيزا كارت خاصة بالمتهمين، مبالغ مالية قدرها 8900 جنيه مصرى، و605 دولارات، و2050 يورو، من حصيلة جرائم البغاء).

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بقيامه بإدارة شبكة دولية لأعمال الدعارة عبر عدة دول من بينهم مصر، وقيامه بتسهيل دعارة الفتيات من خلال الرد على التليفونات والاتفاق مع راغبى المتعة وكذا حماية الفتيات أثناء ممارسه نشاطهن الإجرامى.

وبمواجهة المتهمتين قررتا بقيام الأول بإحضارهن للبلاد لممارسة أعمال الدعارة مع الرجال راغبى المتعه الجنسية من خلال عمل صفحات لهن عبر شبكة الإنترنت عليها صور لهن وبعض العبارات الجنسية الفاضحة، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

بنوتة كول

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م