الأحد، 23 سبتمبر 2012

الرئيس مرسى يتلقى رسالة خطية من الرئيس اوباما

TwitThis



 أكد الرئيس الامريكى باراك أوباما على رفض الولايات المتحدة للفيلم الحاقد المسئ للدين الاسلامى ، والقيم الامريكية مؤكداً على أنه ليس هناك أى مبرر للعنف ضد الابرياء .

جاء ذلك فى رسالة خطية تلقاها السيد الرئيس محمد مرسى من الرئيس الامريكى . 

قدم الرئيس أوباما فى رسالته الشكر للرئيس المصرى على الجهود المصرية لتأمين بعثة الولايات المتحدة الامريكية بالقاهرة . 

مضيفاً : كما أكدت لكم خلال محادثتى الهاتفية السابقة فنحن نرفض هذا الفيلم الحاقد الذى أساء للدين الاسلامى وأساء للقيم الامريكية فى حرية الدين والاعتقاد والتسامح . 

وأضاف د/ ياسر علي المتحدث الرسمى باسم الرئاسة على أن الرئيس اوباما أكد خلال رسالته أيضا أنه يقدر التصريحات الهامة التى أصدرتها الرئاسة المصرية بعد الاحداث الاخيرة أمام السفارة لإدانة العنف وكذلك التصريحات الهامة التى أصدرها السيد الرئيس محمد مرسى والتى أكد فيها على حماية البعثات الدبلوماسية بمنشأتها وأفرادها فى هذه الظروف الحرجة التى تمر بها البلاد واكد أن هذه التصريحات هى جزء من القيم المصرية والتى تدعم الشراكة مع الولايات المتحدة الامريكية . 

وأكد الرئيس اوباما أكد فى ختام رسالته على تطلعه الى العمل مع السيد الرئيس فى الاشهر القادمة لمواصلة التقدم فى الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة الامريكية ومصر . 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م