الأحد، 23 سبتمبر 2012

الإعلان عن تفاصيل عروض" wwe"في مصر بمؤتمر صحفي بحضور "كودي رودز"

TwitThis


http://al-mashhad.com/Media/News/2012/9/22/2012-634839425128556826-855.jpgكودي رودز وبيج شو

القاهرة - عبد العزيز فتحي
أقيم اليوم، السبت، مؤتمر صحفي في أحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل عروض اتحاد مصارعة WWE والمقرر إقامتها في مصر لأول مرة، بحضور نجم اللعبة الأمريكي كودي رودز.
وأقيم المؤتمر الصحفي في فندي جي دابيلو ماريوت، بحضور عاصم الشيخ رئيس شركة كرييتف ديزاين المسئولة عن تنظيم الحدث الذي سيقام في أيام 18 و19 و20 في شهر أكتوبر المقبل .
وأشار الشيخ إلى أن هذا العرض كان من المقرر له أن يقام في عام 2011 على أرض مصر، إلا أن الظروف السياسية التي مرت بها البلاد حالت دون ذلك، ولكنه عاد وصل مرة أخرى لأرض الفراعنة.
ويشارك في العرض مجموعة من أفضل نجوم المصارعة على رأسهم الأيرلندي شيماس بطل العالم للوزن الثقيل والمكسيكي ألبرتو ديل ريو والأمريكي الضخم بيج شو وأبطال فرق الزوجي السابقين كوفي كينجستون وآر تروث، بجانب دولف زيجلر وزاك رايدر ، ومن المقرر أن تكون مباراة زوجية بين بيج شو وألبيرتو ضد شايمس وريي مستيريو هي النزال الأساسي خلال العرض الأول.
يذكر أن تلك هي المرة الثالثة التي يقام فيها عرضا لمصارعة المحترفين WWE في الشرق الأوسط، حيث أقيم من قبل في قطر والإمارات.
\

http://al-mashhad.com/App_Themes/Black/images/logo.gif

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م