الثلاثاء، 4 مارس 2014

شاهد.. ردة فعل طفلة سمعت صوت أمها المتوفاة

TwitThis
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
بث نشطاء على مواقع الإنترنت المختلفة، اليوم الأحد، مقطع فيديو يظهر ردة فعل طفلة لم تتجاوز ثلاث سنوات، عندما سمعت صوت أمها المتوفاة منذ سنة في أغنية سجلتها في زفاف أحد الأقارب.

وقال الشخص الذي رفع الفيديو إن عمة الطفلة التي تولت تربيتها قامت بتشغيل صوت أمها في أغنية سجلتها الأم قبل وفاتها في زفاف أحد الأقارب.

وتحكي عيون الطفلة قصة شوقها وحاجتها لحنان أمها باختصار، فخجلت أن تظهر "سيلان" لآلئ عيناها على مرأى الكاميرا، فدارتها بكفها الحزين لتحجب ما تبقى من قصة حرمانها وفقدانها أمها.

وبين فقدان الأطفال لحنان الأهل والرعاية والاهتمام، وبين وجود ذويهم إلى جوارهم وعطفهم، فوارق كبيرة وآثار واضحة في نفوس الأطفال.

وكانت "عاجل" نشرت مؤخرا فيديو لفرحة طفلة أمريكية فوجئت بأبيها المسافر في صندوق هدايا، بعدما اختبأ لها في علبة عملاقة ملفوفة بورق وشريط هدايا، عقب عودته من أفغانستان.

وتم إخبار الطفلة أن هديتها في العلبة، لتشرع الطفلة وحدها في فك شريط الهدايا، ثم إزالة الورق الذي يغلف العلبة حتى تتمكن من رؤية الهدية، وسط تشجيع والدتها لها على مجهودها.

وبعد انتهاء الطفلة من إزالة الغلاف والشريط والبدء في فتح العلبة الكبيرة التي تقارب طولها، يندفع والدها من داخل الصندوق، فتبتهج الطفلة وتعانق والدها وتقبله بعفوية وشوق واضح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م